apcbelouizdad1604@gmail.com +213 21 67 15 75

كلمة رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية محمد بلوزداد السيد محمد عمامرة

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على أله و صحبه أجمعين . أما بعد أخواني أخواتي مواطني و مواطنات بلدية محمد بلوزداد ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

إنه لشرف عظيم أن أكون رئيسا لهاته البلدية العزيزة على قلوبنا جميعا ، بلدية عرفت بتراثها العريق ، ببطولاتها و بشخصياتها العظيمة  و الراقية في العديد من المجالات بلدية أنجبت مجاهدين ، مشايخ و علماء ، أطباء و أساتذة ، فنانين و رياضيين يضرب بهم المثل و أصبح إسمها على ألسنة الجميع في مشارق الأرض و مغاربها و إني لأفتخر بإنتمائي لها و تقلدي منصب رئيس المجلس الشعبي البلدي للمرة الثانية على التوالي و إنها لأمانة كلفت بها لقوله تعالى : 

" إنا عرضنا الأمانة على السموات و الأرض و الجبال فأبين أن يحملنها و أشفقن منها و حملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا"

إنه و منذ أن تحملت هذه الأمانة الثقيلة و أنا أسعى جاهدا الى تحقيق العديد من الأهداف و المشاريع التي تجعل من بلديتنا بلدية مثالية تزخر بالعديد من الفضاءات و المراكز التي تخدم كل مواطنينا بكل ما أوتينا من قوة و جهد ووسائل ، و إني أعمل جاهدا على جعل عملنا مشتركا مع كل أطياف مجتمعنا دون إستثناء .

إن بلدية محمد بلوزداد تستحق منا الكثير كيف لا  و هو المكان الذي نشئنا و ترعرعنا و درسنا فيه نحن و أبنائنا و أجدادنا ، كبرنا على حبه و حب فريقه شباب بلوزداد الكبير بإسمه و بتاريخه و بطولاته .

و في الأخير ما يسعني إلا أن أشكر ثقتكم في شخصي و في كامل أعضاء المجلس الشعبي البلدي و إني أدعو الصغير قبل الكبير من مواطني بلدية محمد بلوزداد الى التعاون و إيانا على أبناء أحيائنا و الاستنارة بأرائكم و إقتراحاتكم في ما يهم البلدية ، سائلا المولى عز و جل أن ينير دربنا و يفقنا للأفضل لخدمة بلديتنا .



 






إتصل بنا

07 شارع رابح تكجورت رويسو حسين داي 16015 بلدية محمد بلوزداد‎, الجزائر, الجزائر
apcbelouizdad1604@gmail.com
+213 21 67 15 75
+213 23 55 22 50
+213 23 55 22 50

تواصل معنا