apcbelouizdad1604@gmail.com +213 21 67 15 75

المجلس يجتمع في لقاء تنظيمي هام

ترأس صبيحة اليوم السيد محمد عمامرة رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية محمد بلوزداد لقاءا تنظيميا بحضور الهيئة التنفيذية والسيد الأمين العام للبلدية و رؤساء المصالح والذي تناول مناقشة مجموعة من النقاط التي جاءت في جدول الأعمال كما يلي :

- طرح و مناقشة وضبط الميزانية الأولية لسنة 2024 قبل موعد المصادقة عليها مع إشراك رؤساء المصالح .

 -مناقشة سيرورة عمل مصلحة النظافة و حالة محيط بلدية محمد بلوزداد ، حيث أسدى السيد محمد عمامرة توجيهات مباشرة بضرورة تكثيف الجهود والقضاء على النقاط السوداء باجراء خرجات مراقبة المحلات من نظافة  و تحسين الواجهات الخارجية لتقديم صورة جميلة للبلدية .

 - محاربة كل البنايات الفوضوية التي شيدت بطريقة غير قانونية مع إتخاذ كل الإجراءات القانونية في ذلك ومنع جميع هاته التجاوزات 

 -العمل على رفع كل التحفضات التي تعرقل تقدم أشغال إعادة تهيئة العمارات المتواجدة على طول الطريق العام لبلدية محمد بلوزداد ، ليتسنى للمصالح الولائية إعطاء إشارة إنطلاق للمؤسسات المكلفة بأشغال تهئية باقي العمارات المتواجدة على طول الطريق العام لبلدية محمد بلوزداد.

 -إسراع وتيرة أشغال كل المشاريع المنطلقة كملعب كرة السلة ، شبكة ربط المياه الشروب ، تعبيد الطرقات (شارع عبد القادر شعال و ما جاوره ) ، مساحات التسلية ولعب الأطفال ... 

-متابعة وإسراع وتيرة أشغال الحالة المدنية المتواجدة بشارع أرزقي كحال لتسهيل قضاء مصالح المواطنين .

 -ضمان السير الحسن للإدارة  من حسن إستقبال المواطنين ، و حل مشكلة إنقطاع الشبكة المعلوماتية بالحالة المدنية  ، التحلي العمال و الموظفين بروح المسؤولية  و العمل على عدم تعطيل مصالح المواطنين والسهر على خدمتهم.

 -طرح ومناقشة مختلف النقائص  التي يعاني منها رؤساء المصالح مع تقديم حلول مباشرة لها .

 -التحضير لتجهيز قاعة خاصة لحفظ الأرشيف والبيانات .

 وفي الأخير أكد السيد محمد عمامرة على ضرورة الإستقبال الجيد  للمواطن عبر جميع المصالح ، و الحرص على الإستماع لإنشغالاتهم و مطالبهم و ذلك بهدف السيرورة الحسنة لمصالح المواطنين و القضاء على البروقراطية بكل أشكالها .

إتصل بنا

07 شارع رابح تكجورت رويسو حسين داي 16015 بلدية محمد بلوزداد‎, الجزائر, الجزائر
apcbelouizdad1604@gmail.com
+213 21 67 15 75
+213 23 55 22 50
+213 23 55 22 50

تواصل معنا